اتعرف على من هي هند القحطاني ويكيبيديا

0 تصويتات
سُئل بواسطة مجهول

اتعرف على من هي هند القحطاني ويكيبيديا 

من هي هند القحطاني 

نقدم لكم اعزائنا المتابعين نبذ مختصرة عن حياة وشخصية الكاتبة والسيدة هند القحطاني وعن سيرتها وانجازاتها 

 هند القحطاني ولدة في المملكة العربية السعودية مدينة خميس مشيط عام 1983،  حمل الجنسية السعودية وديانتها الاسلام، تزوجت من رجل سعودي عام 2002 وأنجبت ولدين وبنتين والولد الاكبر هو معاذ من مواليد 2003، وتقيم في أمريكا وتجيد اللغة العربية والانجليزية، درست في مدينة الرياض لمدة 8 سنوات، وهي ناشطة وكاتبة مثيرة للجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وبشرة وجهها طبيعية لم تخضع للتجميل وعمرها 37 سنة. 

كما أن الكاتبة هند القحطاني من الشخصيات البارزة والمؤثرة في المجتمع السعودي بعملها الناجح وأسلوبها المقنع، ولها حسابات على تويتر واليوتيوب تنشر مقاطع فيديو مثيرة وتغرد بكلمات جريئه وهذا ما جعل لها جمهور كبير في الاوساط العربية عامة والسعودية خاصة. 

وتعتبر هند القحطاني من أجمل نساء السعودية لانها شخصية استثنائية في الأدب والأخلاق ومحبوبة وصاحبة قلب طيب ولطيف، كما أنها شخصية قوية في المجتمع السعودي ولها اسهامات كبيرة في الدفاع عن حقوق الإنسان، وهي جميلة في إسعاد الجمهور السعودي ومتألقة ومبدعه ومنفتحه في الثقافة الحديثة التي تساير فكرة العصر الحديث، وتظهر بلباس أنيق وجريء وتنشر رقصات جميلة وحركات مثيرة الامر الذي أحبها جمهورها السعودي وشريحة كبيرة من الوطن العربي. 

ومن بعض مقاطع الفيديو لهند القحطاني المثيرة والمسلية في عيد الحب وهي تطلب من متابعيها أن يرسلوا لها ما فعلوه في عيد الحب، حيث قالت اكتبوا لي مواقف ظريفة عن عيد الحب أو أي شيء صار معاكم بمناسبة العيد ودي أشارككم الفرحة، وقالت يلا اتحفونا هل انتم مثلي ما في حبيب وحيدين ولا عندكم احباب ومن اي نوع حبيبك أو حبيبتك هل هو من النوع المهتم أو النوع المطنش البارد اللي بيكتب يتوقع إني ممكن انزل تغريدته فانتبهوا، وبعد هذا المقطع تفاعل العديد من الجمهور المتابع لها مع طلبها. 

وفي مقطع فيديو آخر تم تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رقص لمشهورة السناب شات هند القحطاني اثناء تأديتها لرقصة رائعه وشيقة في مطبخها على أنغام أغنية مكانك مبين للفنانة الكويتية نوال، وظهرت وهي تعد مقلوبة الروبيان على انغام نوال الكويتيه وترقص بتميّز وحركات راقية. 

وأيضا رقصت بفعالية كبيرة ولافته وقوية مع الأغنية وكان شعرها اللامع منسدلاً على كتفيها وهي لابسه طاقيه، وتفاعل معاها الجمهور ونالت مشاهدات واعجابات عاليه بمجرد نشر الفيديو التابع لها على حسابها الرسمي. 

وتعرف الناشطة هند القحطاني على أنها من أفضل الناشطات في المملكة للدفاع عن الحرية والانفتاح الثقافي والتطلع لمستقبل أفضل يعيشه المواطن السعودي بحرية كاملة بدون شرط أو قيد، كما أنها شابة جميلة ومرحه وأنيقة ولها إطلالة فريدة ومميزة وصوت جميل ورائع. 

وعندما تظهر هند القحطاني في فيديو جديد فإنها تحدث ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا بسبب جمالها وأنوثتها ورقتها التي تبدوا غاية في الجمال والأناقة، وتتألق بذكائها وأسلوبها المنطقي واللطيف لجذب الناس إليها، وتحظى بشهرة واسعة وكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ونشرت في شهر مارس 2020 فيديو جديد تظهر فيه مفاتنها، وبعد انتشار الفيديو على أكبر نطاق واسع من الجمهور المتابع لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبروا عن استيائهم الشديد تجاه هذا المشهد المخالف للإسلام، وطالبوا السلطات المختصة بسحب الجنسية السعودية من السيدة هند القحطاني بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد السعودية. 

وتعجبت هند القحطاني من الهجوم الشرس الذي تعرضت له والانتقادات الحاده عبر مواقع التواصل الاجتماعي من لبسها الجريء الذي يظهر فيه منطقة الصدر مفتوح بشكل واضح، وقالت ليش كل هذا الهجوم أو لأني سعوديه محرم عليا وحلال على باقي النساء الأخرى. 

وأضافت هند القحطاني بأن هذا كان مجرد إعلان فقط ولم تقصد منه إثارة النقاش والجدل، وذكرت بأن الفنانة أليسا والفنانة نجوى كرم والفنانة مريام فارس يظهرين بملابس شفافه ومنفتحه أكثر منها حرية، والغريب في الأمر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يوجهوا لأي فتاة أخرى أي انتقادات بل الترحيب والشكر والثناء على هذا الانفتاح المواكب للعصر الحديث، وقالت بأن الجمهور الذي يمدح باقي الفنانات الأخرى هم نفسه الذين يوجهون لها انتقادات لاذعه، وإنما هذا اللبس حرام على الفتاة السعودية فقط ومتاح للفتاة اللبنانية. 

هند القحطاني وزجها السعودي. 

ظهرت هند القحطاني لأول مرة وهي تكلم طليقها السعودي عبر الهاتف من بعد انفصالها منه، ونشرت مقطع فيديو لابنائها وهم يتحدثون من أمريكا مع والدهم وتركوا سماعة الهاتف الخارجية مفتوحة، وسمع الجميع صوت والدهم وهو يحدثهم، وبدأت المحادثة بسلام الزوج على هند لترد عليه بقولها هلا، ثم تحدث مع ابنائه عن حالهم وصحتهم، وسأله معاذ عن وجبات الإفطار على أنها لحوم ام دجاج وعن حالته مع جدته وهل ي

1 إجابة واحدة

تم الرد عليه بواسطة مجهول
عيب عليك النسخ

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى المتصدر الاول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...